و أخيرا تحديث iOS 17 Beta 4 للمطورين - ما الجديد في النسخة التجريبية الرابعة بتحديث iOS 17 Beta 4 ؟ - موقع Moanow ios

 iOS 17 Beta 4 - المزيد من إصلاحات الأخطاء والتغييرات والتحسينات



أصدرت أبل اليوم التحديث التجريبي الرابع من تحديثات iOS 17 و iPadOS 17 و القادمة للمطورين لأغراض الاختبار ، حيث يأتي التحديث كالعادة بعد أسبوعين فقط من إصدار النسخة التجريبية الثالثة.


iOS 17 Beta 4



حيث يمكن للمستخدمين المشتركين في الإصدارات التجريبية التحديث من خلال فتح تطبيق الإعدادات ، والانتقال إلى قسم تحديث البرامج ، و اختيار خيار "تحديثات الإصدار التجريبي" ، والتبديل في الإصدار التجريبي من iOS 16 Developer Beta. و لكن يجب أن تعرف أن التحديث سيطلب منك حساب Apple id المرتبط بحساب المطور لكى تتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته. 


تحديث iOS 17‌ هو تحديث رئيسي تجريبي يقدم مظهرًا مخصصًا لكل شخص يتصل به ، بحيث يكون الشخص الذي يجري المكالمة قادرًا على تخصيص مظهره. كما تتيح لك رسائل البريد الصوتي الحية و المعروفة  Live voicemails رؤية نسخة نصية لرسالة يتركها شخص ما في الوقت الحالي حتى تتمكن من الرد على الهاتف إذا أردت.


 iOS 17 beta 4: إليك المميزات الجديدة



يتضمن تحديث ios 17 beta 4 عددًا قليلاً من التغييرات الصغيرة والميزات الجديدة لمستخدمي iPhone و iPad. و الان سنعرض لك كل ما تغير بهذا التحديث.. 


منذ إصدار تحديث iOS 17 beta 3 ، أصدرت Apple أيضًا أول إصدار تجريبي عام لنظام iOS 17. لذا فمن المتوقع إصدار إصدار تجريبي عام جديد من iOS 17 في الساعات المقبلة بعد صدور النسخة التجريبية الرابعة للمطورين.


iOS 17 Beta 4


  • يتضمن تحديث  iOS 17 beta 4 خيارا جديدًا في تطبيق الإعدادات يسمح للمستخدمين بتعطيل القدرة على بدء عمليات نقل AirDrop من خلال تقريب جهازين من بعضهما البعض و الخاصة بميزة Name Drop
  • في تطبيق الرسائل Message، قامت Apple بتعديل حجم الخطوط والرموز لتطبيقات الرسائل في الإصدار التجريبي 4 من نظام التشغيل iOS 17. 
  • هناك أيضًا رسم متحرك جديد "Animation" لمنتقي AirPlay مضمن في الإصدار التجريبي 4 من نظام التشغيل iOS 17. 
  • أما على شاشة القفل ، فجعلت أبل في نظام iOS 17 beta 4 خيار النص الأقل سمكًا أكثر سمكًا. 

في حالة أنك لاحظت أي تغييرات أخرى في إصدار اليوم من iOS 17 beta 4 أو iPadOS 17 beta 4؟ يمكنك أن تخبرنا في التعليقات بالأسفل ترقبوا تغطيتنا العملية الكاملة مع الإصدارات الجديدة هنا في Moanow iOS اليوم وطوال بقية الأسبوع.


يمكنك أيضا متابعة كل ما يخص تحديث iOS 17 Beta 4 من خلال هذا الفيديو 👇