ازاى انزل اغانى على الايفون ؟ | أفضل تطبيق لتحميل الاغاني على هاتفك الآيفون تطبيق MusicX - موقع Moanow ios

يمكنك الآن بكل سهولة تحميل أغانيك المفضلة على هاتفك الآيفون.

هناك طريقتان لتنزيل الأغاني أو ملفات الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك:  يمكنك استخدام تطبيق خارجي لتحميل الموسيقى المفضلة لك ، أو من خلال نقل ملفات الموسيقى من جهازك الكمبيوتر. و فيما يلي سنوضح لك في هذه المقالة كلتا الطريقتين :

الطريقة الأولى: نقل الأغاني من جهاز الكمبيوتر  إلى الايفون باستخدام iTunes 

إذا كان لديك مجموعة من الملفات الموسيقية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر، و تريد أن تقوم بنقل هذه الملفات إلى جهازك الايفون فإن ذلك سيتطلب استخدام برنامج iTunes (كمبيوتر شخصي و الذي يعمل بنظام (Windows) أو  (Mac) وإليك الطريقة :

  1.  قم بتحميل برنامج iTunes وتثبيته على جهاز الكمبيوتر .
  2. يجب أن تقوم بتوصيل جهازك الايفون بالكمبيوتر عن طريق  كابل Lightning إلى USB.
  3. توجه بفتح برنامج iTunes و قم بتحديد الايفون الخاص بك من قائمة الأجهزة.
  4. اضغط على "ملف" ثم "إضافة ملف إلى المكتبة" (أو "إضافة مجلد إلى المكتبة") حتى تتمكن من تصفح واختيار  ملفات الموسيقى التي تود نقلها.
  5. اضغط على "مزامنة" لنقل الأغاني  المحددة إلى جهاز الايفون الخاص بك.

أما في حالة أنك جهازك يعمل بنظام (mac) فيمكنك نقل ملفاتك باستخدام Finder :

  1. قم بتوصيل جهازك الايفون بجهاز Mac الخاص بك عن طريق كابل Lightning to USB.
  2. بعد ذلك توجه إلى برنامج Finder على جهاز Mac الخاص بك.
  3. قم بتحديد موقع جهاز ك الايفون عن طريق "المواقع" في الشريط الجانبي لـبرنامج Finder.
  4. اضغط على جهاز الايفون الخاص بك وحدد علامة التبويب "الموسيقى".
  5. و في النهاية قم بسحب الأغاني و ملفات الموسيقى التي تود نقلها من جهازك Mac إلى قائمة "الموسيقى" على جهاز الخاص بك في برنامج Finder. 

ملاحظة مهمة: قد يكون تنزيل الأغاني و الملفات الموسيقية من مصادر غير مصرح بها أمرًا غير قانوني. تأكد دائمًا من تحميل الموسيقى من مواقع الويب أو متاجر التطبيقات الرسمية.


الطريقة الثانية: تنزيل الأغاني من خلال تطبيق خارجي

مع توافر التطبيقات الكثيرة  في متجر التطبيقات ابل ستور، يمكنك البحث عن أي أغنية ترغب في الاستماع إليها وتحميلها مباشرة على جهازك مثل تطبيق "Music X Pro" إلا ان الكثير من التطبيقات لا تعمل بالشكل المطلوب وبها مشاكل ولذلك يتسأل البعض ازاى انزل اغانى على الايفون ؟

تحميل الاغاني على الآيفون

ربما تقدم لك بعض هذه التطبيقات لك واجهة استخدام سهلة تمكنك من الاطلاع على معلومات إضافية عن الأغاني قبل تحميلها، مثل مدة الاغنية وجودتها واسم المغني والألبوم وغيره 
 ، فلا هناك حاجة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل الموسيقى ، يمكنك الان  القيام بذلك بسهولة من هاتفك الآيفون.

فيمكنك الان تنزيل الأغاني من التطبيق المشروح بهذه المقالة ، و الاستماع لها في أي وقت تريد بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

كما يُمكنك أيضًا ترتيب مكتبة الموسيقى الخاصة بك في التطبيق وإنشاء قوائم تشغيل وتحديثها 

باختصار ، أصبح تنزيل الأغاني إلى iPhone أسهل من أي وقت مضى ويمكنك 
تحميل الاغاني على الايفون بدون الايتونز ويمكنك الاستمتاع بالاغاني المفضلة في أي وقت وأي مكان تريده. تنزيل الأغاني إلى iPhone عملية سهلة وممتعة تسمح لك بالاستمتاع بموسيقىك المفضلة في أي وقت وأي مكان. يمكنك تنزيل الأغاني إلى جهاز iPhone الخاص بك باستخدام التطبيقات والأساليب المختلفة. و التي منها 

التطبيقات الخارجية تطبيق Music X Pro :

هناك العديد من التطبيقات الخارجية التي تسمح لك بتنزيل وتحميل الأغاني بشكل مجاني على الآيفون، مثل تطبيق " Music X Pro " لتشغيل الموسيقىو الذي يعتبر من التطبيقات المجانية المتوفرة في متجر "App Store"  لتحميل الأغاني والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

يتيح لك 
تطبيق " Music X Pro " تنزيل الأغاني على جهازك الآيفون فرصة للتمتع بمجموعة واسعة من الاغاني في أي وقت تشاء . كما ان من إحدى الميزات المميزة في هذا التطبيق هي إمكانية تنزيل الأغاني للإستماع إليها بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت . فمعظم تطبيقات الموسيقى تحتاج ان تكون متصلة بالانترنت ، وبالتالي يشكل لنا هذا الامر صعوبة احيانا

و في نهاية هذه المقالة أصبح  تحميل الأغاني على الايفون أمراً سهلاً وممتعاً. بفضل استخدام التطبيقات المناسبة والمصادر الموثوقة والتي منها 
تطبيق " MusicX " ، يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الموسيقى على هاتفك الذكي في أي وقت وأي مكان
 



ثالثا: خدمات تحميل الأغاني البديلة 

هناك برامج وخدمات أخرى لتحميل الأغاني والموسيقى على جهازك الايفون:
  • تطبيق Spotify: يمكنك الاشتراك في منصة سبوتيفاي و تحميل قوائم التشغيل الخاصة بك  للاستماع إليها في حالة عدم الاتصال بالانترنت.
  • كما يمكنك نقل ملفات الموسيقى التي تم تحميلها مؤخرا من موقع YouTube ومنصات أخرى عن طريق خدمات مشاركة الملفات ونقلهعا إلى مكتبتك من خلال تطبيقات مثل iCloud Drive.
يجب عليك أن تتذكر دائمًا أن تلتزم بقوانين حقوق النشر وشروط الخدمة عند استخدام الملفات الموسيقية و الأغاني من أي نظام أساسي.


كيف انزل الأغاني مباشرة على الأيفون بدون استخدام برنامج iTunes؟

لتحميل الأغاني بشكل مباشر، يمكنك استخدام البرنامج الرسمي Apple Music عن طريق النقر على "إضافة" على الأغنية ثم "تنزيل" بعد إضافتها إلى المكتبة. أم بالنسبة للأغاني الغير متوفرة على منصة Apple Music، فيمكنك تحميلها من تطبيقات موسيقى أخرى بديلة.

هل يمكن نقل الأغاني من YouTube مباشرة إلى الايفون؟

أما بالنسبة إلى منصة YouTube، فبإمكانك استخدام تطبيق YouTube Music. كل ما عليك هو البحث عن الأغاني التي تود تحميلها، ثم استخدام خيار "التنزيل" المتوفر داخل التطبيق لحفظ الأغاني على جهاز ك الايفون. 


ما هو أفضل برنامج مجاني للآيفون للاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت؟

هناك الكثير  من التطبيقات المجانية مثل " Music X Pro " التي تقدم خدمات مجانية. تتيح للمستخدمين تحميل الأغاني و الموسيقى والاستماع إليها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، بالطبع ستلاحظ وجود إعلانات نظير هذه الخدمة وقد تتطلب اشتراكًا حتى تحصل على جميع المميزات.


ما هي طريقة تنزيل الموسيقى والأغاني مجانًا على الايفون والاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت؟

 يمكنك الاستماع إلى الاغاني دون الحاجة إلى انترنت من خلال العديد من التطبيقات مثل SoundCloud أو Audiomack و التي توفر للمستخدمين وصولاً مجانيًا إلى الموسيقى و التي يمكن تحميلها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. ولكن يجب عليك أن تتحقق دائمًا من شروط التطبيق وما إذا كان صاحب المقطع الموسيقى يسمح بتنزيل الموسيقى الخاصة به.


يمكنك متابعة الطريقة من هذا الفيديو 👇