حل مشكلة تم تجاوز حد المعدل في تويتر | كيف أحل مشكلة تم تجاوز حد المعدل في تويتر- موقع Moanow ios

 كيف أحل مشكلة تم تجاوز حد المعدل في تويتر؟


يرى الان كثير من مستخدمين منصة تويتر رسالة تقول “تم تجاوز حد المعدل”، او قد تظهر بالانجليزية “ rate limit exceeded “ والتي تمنعهم من رؤية تغريدات جديدة في خلاصاتهم، كما انهم لا يستطيعون إرسال تغريداتهم ، اوحتى إرسال رسالة شخصية عن طريق الدايركت ماسدج

هذه الرسالة أثارت إحباط الكثير من عشاق منصة تويتر و الذين يتصفحون تلك المنصة بشكل يومي مئات بل آلاف التغريدات والمحتويات المختلفة ويستخدمون هذا التطبيق لمتابعة الأخبار والنقاشات وغيره عن الأحداث المختلفة.

ولكن قبل أن نحل تلك المشكلة يجب أن نعرف ماذا تعني تلك الرسالة ؟


حل مشكلة تم تجاوز حد المعدل في تويتر | الحل النهائي


ماذا تعني رسالة تم تجاوز حد المعدل في تويتر؟


بشكل كلي هذه الرسالة معناها أن المستخدمين قد وصلوا إلى الحد الذي حدده الموقع لعدد التغريدات أو الحسابات القصوي التي بأمكانهم متابعتها خلال مدة زمنية معينة .

و في الحقيقة أن هذه الرسالة هذه ليست جيدة، فهي تعد جزء من برمجة منصة تويتر وقد وجدنا تدوينة في المنصة سبق وقد نشرت عام 2008 حول هذه المشكلة.

ولكن عادة ما تظهر تلك الرسالة للروبوتات اوالبوتات والمصممة لغرض تجاري مثل الشركات وغيره و التي تعمل على تصفح أكبر قدر من التغريدات بسرعة غير معقولة في منصة تويتر ، أما النسبة للمستخدم الطبيعي فغالبا لن تظهر له هذه المشكلة وتلك الرسالة .


مشكلة تم تجاوز حد المعدل في تويتر و القيود المحددة للمستخدم


قام إيلون ماسك بنشر تغريدة على حسابه الخاص في تويتر و قد كتب أنه تم تطبيق حدود مؤقتة في عدد التغريدات التي يمكن للحسابات مشاهدتها يومياً وهي كالتالي :

  1. الحسابات الموثقة يمكنها قراءة 10.000 تغريدة في اليوم الواحد
  2. الحسابات الغير موثقة يمكنها قراءة  1.000 تغريدة في اليوم
  3. الحسابات الجديدة و الغيرموثقة فقط  500 تغريدة في اليوم

وقد أعلن ان هذه الإجراءات هدفها الاول و الاساسي من أجل تقليل النشاط العالي و المكثف على منصة twitter حيث تعاني المنصة من البوتات والأنشطة المشبوهة و المجهولة ، وقد أدى ذلك في الأشهر الماضية إلى انسحاب المعلنين.

إليك طريقة الحل لمشكلة تم تجاوز حد المعدل في تطبيق تويتر

في الحقيقة تعتبر تلك المشكلة مقتصرة فقط علي تطبيق تويتر الرسمي ولكن الموقع الرسمي لتويتر و أعني بذلك المتصفح لم تظهر به مشكلة اختفاء التغريدات بسبب تلك الرسالة . لذلك أنصحك بأستخدام موقع تويتر لتجاوز تلك المشكلة أو استخدام تطبيق بديل لتطبيق تويتر و الخيار الأفضل هو تطبيق Friendly Social Browser  فهو يقدم العديد من المميزات و متوفر علي المنصتين جوجل بلاي و ابل ستور  للأيفون و الاندرويد 

فتطبيق Friendly  يتميز بحجمه الخفيف والتصميم البسيط كما يوفر إمكانية التنقل بكل سهولة بين حسابات متعددة على الفيس بوك و تويتر و انستاقرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي  بكل سهولة و ينفرد التطبيق ايضا في انه يدعم إمكانية تخصيص خلاصة للأخبار news feed عن طريق فلترة الكلمات المفتاحية المعينة أو فرزها




كما يمكنك متابعة الفيديو بالاسفل لحل تلك المشكلة 👇




تعليقات