8 من افضل تطبيقات الايفون | برامج ايفون رهيبة لازم تحملها في 2023

 أفضل 8 تطبيقات للايفون لازم تحملها حالا !

تتعدد التطبيقات و البرامج الخاصة بهواتف الايفون لدرجة أنها يمكن أن تتخطى المليون تطبيق و أكثر، و التي تناسب كل الاحتياجات، وتغطي كل الأفكار والمتطلبات،

افضل تطبيقات الايفون

وبالطبع لا يستطيع أي مستخدم الحصول علي هذا الكم الهائل من التطبيقات بداخل جهازه، ولهذا سيحتاج بالطبع إلى أن يتعرف على أفضل تطبيقات الايفون في 2023 و التي يمكن أن يحتاج إليها و أغلبها تطبيقات ايفون مفيده و تعتبر من اهم تطبيقات الايفون.

و اذا كنت مستخدمًا جديدًا لأجهزة الايفون، قد تكون مرهقًا من كثرة البحث وتحديد التطبيقات المناسبة لك. لأنفي الحقيقة قد يكون النقل من أجهزة الأندرويد إلى iOS أمرًا مربكًا وخاصة في أول الأمر، حيث قد لا تكون التطبيقات المألوفة والتي تعودت عليها على متجر أبل ستور متاحة أو تعمل بشكل مختلف.

ولكن بعد بحث طويل ومكثف، قمت بإنشاء قائمة لك بأهم تطبيقات iOS المتوفرة على جهاز iPhone الخاص بك. هذه ليست قائمة شاملة بالطبع، ولكنها ستغطي أساسيات استخدام جهاز iOS الخاص بك بأفضل ما في وسعه. يمكنك اختيار تطبيقات أخرى علاوة على ذلك بناءً على تفضيلاتك الشخصية.



السعر: مجاني مع هذا التطبيق المجاني لضغط الفيديو، لن تضطر إلى القلق بشأن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك و التي تقوم بتغيير حجمها، لأنه يحافظ على جودة و نقاء الفيديو حتى عندما يتم تقليل حجم مقاطع الفيديو بنسبة تزيد عن 80%. بهذه الطريقة، حيث يمكن أن يساعدك تطبيق ضغط مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو على توفير مساحة كبيرة على جهازك الايفون.

ويتميز تطبيق Compress video بواجهته البسيطة، لذا لن تحتاج إلى الكثير من الوقت للتعود عليها حتى لو لم تقم بضغط مقطع فيديو من قبل.

كيفية ضغط الفيديو معها؟

كل ما عليك فعله لبدء ضغط الفيديو هو فتح التطبيق وتحديد مقطع الفيديو التي تود تقليل حجمه من ألبوم الكاميرا. بعد ذلك، سيتم نقلك إلى نافذة الضغط حيث يمكنك رؤية الحجم المستهدف والنسبة المئوية التي سيتم ضغط الفيديو بها.

العامل المحدد الوحيد هو تنسيقات ملفات الإخراج لأن التطبيق يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو المضغوطة بكل الصيغ. كما يمكنك مشاركة جميع مقاطع الفيديو المضغوطة بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة مباشرة من Video Compress.


السعر: مجاني

يعد تطبيق vSave Video تطبيق ممتاز لتنزيل الفيديو. حيث يوفر لك برنامج حفظ الفيديو هذا تنزيل الفيديو مباشرة من محركات الأقراص السحابية الخاص بك كما يمكنه تعديل خصائص الفيديو. كما يوفر تطبيق vSave خيارات لتحرير خصائص ملف الفيديو مثل العرض والنوع و ما إلى ذلك. فيما يلي بعض المميزات الرئيسية لتطبيق vSave Video Saver :
  • استيراد الفيديو من تطبيق الكاميرا وألبوم الصور.
  • يتيح لك vSave Video Editor تغيير صيغ الفيديو إلى أي صيغة مثل MP4(M4V)، وMPEG(MPEG4).
  • تغيير أبعاد الفيديو مثل عرض وارتفاع الفيديو. يمكنك تغيير ارتفاع وعرض الفيديو بنسبة العرض إلى الارتفاع.
  • كما يمكنك تحميل الفيديو مباشرة من محرك الأقراص السحابي.
  • تعديل معدل البت للفيديو.
  • تغيير القنوات الصوتية للفيديو.
  • تغيير معدل عينة الصوت لملف الفيديو.
  • تعديل معدل البت الصوتي للفيديو.


السعر: مجاني

إذا كنت تعاني من مشكلة تكرار جهات المحفوظة لديك و تريد مسح جهات اتصال الايفون الخاص بك بسرعة عن طريق حذف جهات اتصال متعددة مرة واحدة؟ فهذا التطبيق سيسهل عليك الأمر و إليك مميزات تطبيق Delete Contacts+ :

1. يمكنك حذف جهات الاتصال المكررة بكل سهولة. 2. يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال. 3. ميزة البحث عن جهات الاتصال بدون اسم أو رقم هاتف أو بريد إلكتروني أو عنوان. 4. حدد المجالات المشتركة مثل الشركة ومجال البريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي وأرقام الهواتف 5. خيار الشراء داخل التطبيق لوظيفة أدوات الاتصال للعثور على جهات الاتصال ودمجها بنفس الاسم ولكن بمعلومات مختلفة.

إن إدارة وتنظيم جهات الاتصال الخاصة بنا ليست مهمة ممتعة، ولكن من الضروري القيام بذلك من وقت لآخر. حيث أنه من السهل أن تتراكم جهات الاتصال وتظل معنا لسنوات عديدة. ولحسن الحظ، فإن خدمات مثل iCloud وGmail تجعل من السهل الحفاظ على مزامنة جهات الاتصال بين الأجهزة عند إجراء تغييرات.


السعر: مجاني

يعتبر Search All هو تطبيق ضخم يجمع محركات بحث متعددة مثل Yahoo و Google وWikipedia وغيره من محركات البحث الكثيرة. و من خلال هذا التطبيق يمكنك البحث عن كلمة رئيسية واحدة في محركات بحث متعددة بضغطة واحدة. وتبحث عن كل ما تريد في نفس الوقت مما يسهل عليك عملية البحث.
إنها أداة يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والجهد و أنصحك بتحميلها.


السعر: مجاني

يعتبر تطبيق X for Telegram هو التطبيق الأمثل لعشاق منصة التلجرام . حيث يمكنك عن طريقه استكشاف مجموعة ضخمة من قنوات Telegram من جميع أنحاء العالم. باستخدام X for Telegram، يمكنك بسهولة فرز و تصنيفها حسب البلد، اللغة، والفئة، أو حتى دمج الفئات للعثور على أفضل نتيجة و أفضل ما تبحث عنه بالضبط.

كل ما عليك هو معاينة كل قناة قبل الاشتراك بها كما يمكنك البحث عن قنوات معينة حسب الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها لاكتشاف محتوى جديد ومثير. فهو يقدم لك مجموعة مختلفة وضخمة من القنوات بلغات مختلفة، منها الخاص بالأخبار والترفيه والتعليم وغير ذلك الكثير.

يتميز تطبيق X for Telegram بواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك التنقل عبر التطبيق بكل سهولة والعثور على القنوات التي تهمك أكثر. سواء كنت تبحث عن قنوات جديدة تساعدك على تعلم أي لغة ، أو ا الاطلاع على آخر الأخبار المحلية والعالمية، أو حتى العثور على بعض وسائل الترفيه، فإن X for Telegram يوفر لك كل ما تحتاجه.

السعر: مجاني

يوفر لك تطبيق Lantern VPN اتصالاً سريعًا وآمنًا وموثوقًا بالإنترنت بنقرة واحدة. فهو يتميز بالعديد من المميزات ومنها :
  • سريع : حيث يستخدم برنامج Lantern VPN خوادم محسنة جغرافيًا واتصالات مطورة باستمرار.
  • موثوق : يستخدم برنامج Lantern VPN مجموعة متعددة ومختلفة من التقنيات لضمان الوصول الموثوق.
  • يؤمن : يستخدم Lantern VPN أحدث وسائل التشفير لحماية اتصالك بالانترنت.
  • سهل : حيث يمكنك بكل سهولة تشغيل برنامج Lantern VPN بنقرة واحدة. فلا حاجة للخبرة!
  • خالي من الإعلانات نهائيا. امنع شريكك أو خطيبك أو حبيبك أو أطفالك أو أصدقائك أو الغرباء من لمس هاتفك عندما لا تكون موجودًا!

السعر: مجاني

الان يمكنك بكل سهولة أن تمنع أطفالك أو شريكك أو أصدقائك أو الغرباء من الاطلاع على هاتفك والتعدي على خصوصيتك عندما لا تكون موجودًا! كما أنه يتميز بعدم وجود الاعلانات المزعجة ! انه حقا التطبيق الأفضل لمنع سرقة هاتفك أو أي شخص من اختلاس النظر في هاتفك واقتحام خصوصيتك !


جميع الروابط المشروحة في الفديو هنا 👇 :