7 من افضل تطبيقات الايفون | برامج ايفون رهيبة لازم تحملها في 2023 الجزء الثاني - موقع Moanow ios

أفضل 7 تطبيقات للايفون لازم تحملها دلوقتي !

يعد امتلاك هاتف iPhone أمرًا يدعو للفخر لأنه يمكنك من خلاله  إنجاز العديد من الأشياء الرائعة بكل سرعة. فمثلا هناك الكثير من التطبيقات المصممة فقط لتبسيط تجربة مستخدم الايفون. سواء كنت تتصفح الإنترنت ، أو تتحدث مع الأصدقاء ، أو تتابع لياقتك من خلاله ، أو تستمع إلى الموسيقى ، أو حتى تخطط للسفر ، و الكثير غيره فإن هناك تطبيقات متاحة لكل منها. و يمكن لهذه البرامج أيضًا تحسين إنتاجية عملك و تسهيل استخدامك للايفون. 

best ios apps,تطبيقات الايفون,iphone apps,best iphone apps,iphone app,تطبيقات ايفون 2023,برامج مفيدة للايفون

و يعد متجر التطبيقات App Store ساحة واسعة تحتوى على تطبيقات مفيدة للايفون و مميزة. ومع ذلك، مع وجود العديد من الخيارات، من السهل تفويت تطبيقات مخفية و ثمينة والتي يمكن أن ترفع تجربة استخدام الايفون لديك حقًا. تتضمن هذه القائمة في سبعة برامج رهيبة للايفون رائعة وأقل شهرة، يقدم كل منها وظائف فريدة وفوائد مذهلة في عام 2024.

لذلك نقدم لك تلك التطبيقات و نساعدك باختيار التطبيقات المذكورة في المقال التالي على اختيار التطبيق الأكثر صلة بإحتياجاتك و متطلباتك : 


أفضل 7 تطبيقات للآيفون في عام 2024

هذه التطبيقات تعتبر حقا برامج مهمة للايفون و بالطبع ليست قائمة شاملة ، ولكنها ستغطي أساسيات استخدام جهاز iOS الخاص بك بأفضل ما في وسعه. يمكنك اختيار تطبيقات أخرى علاوة على ذلك بناءً على تفضيلاتك الشخصية والان دعنا نبدأ :


تطبيق Light x 

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق LightX واحد من التطبيقات المتكاملة لتعديل الصور فهو يتيح لك قص الصور، و تبديل وتعديل الخلفية، كما يمكنك بكل سهولة إنشاء الرسوم الكرتونية، و تصوير الصور الشخصية والسلفي، كما يتميز بميزات عديدة منها : إمكانية تغيير لون الشعر، وإضافة المؤثرات اللونية، يمكنك عمل دمج للصور حتى تحصل على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة.


تطبيق Wallpapers Central 

السعر: مجاني

يعتبر تطبيق Wallpapers Central من اهم التطبيقات للايفون وأجهزة الأندرويد .حيث يمكنك من خلاله تغيير خلفية جهازك الايفون و تخصيص رسومات جهازك بكل سهولة. فهو يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، مما يجعل التنقل سهلاً.

و من المميزات المتوفرة بالواجهة الرئيسية ، يمكنك تنزيل "خلفية أو صورة اليوم" أو أي خلفية أخرى متاحة على الموقع بشكل مجاني تماما. كما يمكنك أيضا تحميل صو و خلفيات جديدة تم رفعها بواسطة مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك أيضًا عمل أبلود لخلفياتك الأصلية، والتي ستتم مراجعتها من قبل مطور التطبيق والموافقة عليها وفقًا لشروط استخدام التطبيق.

كما يعتبر خيار "المفضلة" من الخيارات المفيدة لحفظ صورك المفضلة في قسم منفصل. أما خيار "الإعدادات" فهو المسئول عن مظهر التطبيق بشكل عام و تهيئة الوضع المظلم كما يمكنك أيضا حذف ذاكرة التخزين المؤقت، و التحكم الكامل بالإشعارات، و غيره من المميزات.


تطبيق tweeload 

السعر: مجاني

يوفر تطبيق Tweeload طريقة سريعة وسهلة لوضع إشارة مرجعية على الروابط من Twitter. و لكن الوظيفة الاساسية للتطبيق هي إمكانية تحميل الفيديوهات من موقع X تويتر سابقا بكل سهولة كل ما عليك هو أن تقوم بفتح التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد وضع إشارة مرجعية عليه.

بعد ذلك اضغط على أيقونة "مشاركة" الموجودة أسفل التغريدة لفتح نافذة المشاركة المنبثقة. و أخيرا اختر منها تطبيق Tweeload من قائمة التطبيقات لتتمكن من تحميل الفيديو بكل سهولة.

من مميزات التطبيق :

  • وضع إشارة مرجعية بسهولة على الروابط من تطبيق تويتر.
  • مشاركة الروابط إلى أي تطبيق مباشرة من تطبيق Tweeload.
  • كما يدعم التطبيق الوضع المظلم.


تطبيق ذكر وتسبيح 

السعر: مجاني

يعد تطبيق ذكر وتسبيح من التطبيقات المهمة لكل مسلم فهو يهدف إلى تسهيل الذكر على المستخدمين بكل سهولة وسلاسة؛ كما يضمن لك التطبيق صحة الأذكار الموجودة في أصح المصادر الموثوقة. كما يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأذكار المخصوصة والمطلقة؛ و التي منها أذكار الصباح والمساء؛ والأذكار بعد كل الصلوات؛ وأذكار قبل النوم؛ كما يحتوي التطبيق على الأذكار اليومية العامة التي لا ترتبط بوقت أو حدث.

بلإضافة إلى ذلك يتضمن تطبيق ذكر وتسبيح على إمكانية تكرار كل ذكر؛ مما يسهل عدِّ تكرارات الأذكار على المستخدم.

تطبيق widgy 

السعر: مجاني

مع تطبيق Widgy يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية و إضافة العديد من الويجدت و إنشاء أي نوع من الأدوات التي يمكن تخيلها والتي تتوافق تمامًا مع بقية العناصر الجمالية الخاصة بك. يمكن عرض جميع المعلومات التي تحتاجها بسهولة من خلال الأداة التي صممتها.

يتكون محرر Widgy من جزأين فقط. المعاينة وقائمة الطبقات. عند تحرير طبقة، تحصل على قسمين مختلفين يتيحان لك تعديل مظهر تلك الطبقة وبياناتها. يحتوي كل قسم على العديد من الأشياء الخاصة التي يمكنك القيام بها على الطبقة. ستعرض لك المعاينة دائمًا عرضًا مباشرًا لكيفية ظهور الأداة بالضبط على شاشتك الرئيسية، لذلك لا يتعين عليك التنقل ذهابًا وإيابًا باستمرار بين المحرر والشاشة الرئيسية.



تطبيق Notepad Live 

السعر: مجاني

يعدتطبيق Notepad Live مركز ملاحظات ذكي لشاشة قفل LockScreen الخاصة بك. ستكون جميع الملاحظات ظاهرة ومرئية دائمًا ولن تحتاج غير الضغط مرة واحدة باستخدام Notepad Live.

ستساعدك سهولة استخدام التطبيق و الألوان الجميلة على البقاء منظمًا. اجعلها ملكك مع التخصيصات لكل قائمة.

كذلك يدعم التطبيق خاصية always-on display العرض الدائم على الأجهزة المدعومة.



موقع appsliced 

السعر: مجاني

يعد موقع appsliced كنز بمعنى الكلمة حيث يقدم لك الموقع عروض بشكل يومي على المئات من التطبيقات منها ما هو مدفوع ويكون مجاني لفترة معينة و منها ما يوجد عليه خصم كبيرة لذلك عليك تصفح هذا الموقع بشكل يومي حتى تستمتع بالعروض والخصومات على التطبيقات.

تتميز معظم التطبيقات المعروضة لك بواجهة سهلة الاستخدام توفر لك التركيز على وظائف و مهام التطبيق. لذلك تأكد من مراجعة المقالة أعلاه بعناية لاختيار أنسب تطبيق أيفون لتبسيط المهام المطلوبة.

يمكنك مشاهدة الفيديو و شرح كل تطبيق من هنا 👇