أصدرت Apple أول إصدار تجريبي عام لنظام التشغيل iOS 17 تحديث ios 17 public beta - موقع Moanow ios

إليك ما يمكن توقعه في تحديث iOS 17 مع إطلاق أبل لأول إصدار تجريبي عام


قامت Apple اليوم بإطلاق أول إصدارات تجريبية من تحديث iOS 17 و iPadOS 17 النسخة التجريبية العامة تحديث iOS 17‌ Public Beta ، و المدعومة لكل المستخدمين لأول مرة منذ مؤتمر  أبل للمطورين WWDC في يونيو الماضي. و قد أطلق المطورون ثلاثة إصدارات تجريبية إلى الآن ، و يعتبر الإصدار التجريبي العام الأول نفس محتوى الإصدار التجريبي الثالث للمطورين.


ios 17 public beta


و يمكن لمن أراد تجربة الإصدارات التجريبية العامة تنزيل تحديثات ‌iOS 17‌ و ‌iPadOS 17‌ عن طريق الذهاب لتطبيق الإعدادات ، ثم الانتقال إلى عام ، و بعد ذلك النقر على قسم تحديث البرنامج و اختيار  iOS 17‌ Public Beta بدلا من iOS 17‌  Developer Beta.


يضيف تحديث ‌iOS 17 ميزة StandBy الجديدة لجهاز iPhone ، مما يوفر لك معلومات عندما يكون  الأيفون في وضع أفقي ومتصل بشاحن. حيث يعرض وضع الاستعداد الوقت والأنشطة الحية والإشعارات الواردة والعديد من الأدوات بشكل أنيق.


كما أصبح التصحيح التلقائي في الأيفون أكثر ذكاءً من ذي قبل ، ومن السهل جدا تصحيح الأخطاء بنقرة سريعة.


كما يوفر التحديث لخاصية AirDrop ميزة NameDrop  و هي ميزة جديدة لمشاركة معلومات الاتصال بسرعة مع شخص قريب منك ، كما يحتوي تطبيق الهاتف على ملصقات جهات اتصال Contact poster قابلة للتخصيص تتيح لك اختيار ما يراه الأشخاص عند الاتصال بهم .


كما يُظهر البريد الصوتي المباشر  Live VoiceMail البريد الصوتي الذي يغادره شخص ما مباشرة على شاشة القفل الخاصة بك حتى تستطيع التقاط ما إذا كان ذلك مهمًا ، ويتمتع تطبيق الرسائل Message بمظهر أنيق و خاصية تسجيل الوصول التي تهدف إلى مساعدتك في الوصول إلى وجهتك بأمان.


أما بالنسبة لتطبيق FaceTime فسيدعم رسائل الفيديو حتى يمكنك من ترك رسالة بريد صوتي بالفيديو إذا فات أحد الأشخاص الرد على المكالمة ، كما سيحتوي Safari على نافذة تصفح خاصة private مقفلة وميزة مشاركة كلمة المرور ومنع التتبع بشكل أفضل. كما سيعمل تطبيق الخرائط الآن في وضع عدم الاتصال ، ويمكن لتطبيق الصور التعرف على حيواناتك الأليفة ، ويعمل Visual Look Up مع الطعام والرموز ومقاطع الفيديو والمزيد.


يمكنك مشاهدة ما يخص تحديث ios 17 public beta من خلال هذا الفيديو 👇






تعليقات