رسميا منصة "twitter" أصبحت "X" ولكن لماذا استبدل "ماسك" شعار تويتر بالعلامة "X"؟ - موقع Moanow ios

رسميا "تويتر" تبدل شعار الطائر الأزرق بحرف "X"



أطلق ماسك، أمس الاثنين، رسمياً الشعار الجديد لـ"تويتر" ليصبح "X" بدلاً من العصفور الأزرق الشهير، وزين بها مبنى الشركة التابعة له  وهو حرف "X" أبيض مع خلفية سوداء.


واختار الملياردير إيلون ماسك الشعار الجديد "x"، ليحل محل الطائر الأزرق الذي تعودنا عليه و هو جزء من رؤية الملياردير، حيث سيقوم بتحويله إلى تطبيق لكل شيء أو "Super App".


"تويتر" أصبحت "X"



وفي يوم السبت الماضي، دعا ماسك متابعيه و الذي وصل عددهم 149 مليوناً لاقتراح شعار X، ثم بعد ذلك حدد أحد التصميمات ووضعها كصورة لملفه الشخصي الجديد. كما  أوضح ماسك في ردوده على متابعينه أنه قرر إعتماده كتصميم بشكل مؤقت، والذي ربما يتغير فيما بعد، وقال "بالتأكيد سوف يتم صقله"، تبعا لما ذكرته "بلومبرغ".


كما قام إيلون ماسك بتغيير معلومات ملفه الشخصي إلى "X.com"، وهو عنوان ويب يقوم بإعادة التوجيه إلى موقع "Twitter.com".

وأعلن ماسك عن نواياه لـ "تويتر" بمرور الوقت، حيث بدأت تلك الخطوة كمحاولة للقضاء على الروبوتات للحفاظ على حرية التعبير. وقد تحدث عن تطبيق تويتر بأنه عامل تسريع لتقديم منصة "X" الجديدة، ورؤيته على أنه "سوبر آب" مثل تطبيق "WeChat" التابع لشركة "تينسنت".


أوضحت الرئيسة التنفيذية للشركة أن خدمة "X" ستكون "سوقاً عالميا مدعوما بالذكاء الاصطناعي. وسيشمل الخدمات المصرفية و المدفوعات إلى جانب الفيديو والصوت والرسائل"وغيره..




تعليقات