أطلقت أبل تحديث iOS 17 Beta 3 | ما الجديد في التحديث التجريبي الثالث ios17 - موقع Moanow ios

أطلقت أبل تحديث iOS 17 Beta 3 إليك كل ما يخص التحديث التجريبي الثالث ios17.


أصدرت Apple أمس الإصدار التجريبي الثالث من  iOS 17 و المتوفر للمطورين من أجل الاختبار ، وكما تعودنا مع الإصدارات التجريبية السابقة ، فهناك العديد من التحسينات و الاصلاحات على جميع المميزات وعناصر الواجهة في التحديث التجريبي الثالث.


تحديث  iOS 17 Beta 3


وفيما يلي سنتناول كل ما هو جديد في الإصدار التجريبي الثالث من ‌iOS 17‌.


ميزة Deleted Photos - الصور المحذوفة

اذا ذهبنا الي ألبوم المحذوف مؤخرًا ، قامت أبل ببعض التعديلات على الواجهة. فمثلا قامت بتغيير  أزرار الحذف والاسترداد المنفصلة برمز قائمة صغير عبارة عن ثلاث نقاط في الجزء الأسفل من الشاشة يمكنك النقر عليه لإظهار خيارات الاسترجاع أو حذف الملف.



ميزة Mental Wellbeing - السلامة العقلية

قامت Apple بعمل بعض التحسينات الصغيرة على التصميم و الشكل  لقسم Mental Wellbeing في تطبيق Health ، حيث يمكنك تغيير ألوان المشاعر المختلفة بكل سهولة، وأصبحت تتطابق الأزرار الآن مع الخلفية مع الحالة المزاجية.

كما ان هناك أيضًا إمكانية لتشغيل التذكيرات لتسجيل الحالة المزاجية لك على شكل مجدول توفر فيه الأوقات سواء منتصف اليوم أو في أخر اليوم ، مع توافر جدول زمني مخصص لذلك.



ميزة Apple Music Song Credits

أصبح الان في تطبيق Apple Music يوجد خيار لعرض أرصدة الأغاني وذلك عن طريق الضغط على أيقونة ذات الثلاث نقاط بجوار الأغنية التي تشغلها أو تبحث عنها أو حتي في قائمة التشغيل. ستُوضح لك الاعتمادات جميع الفنانين الذين شاركوا بالاغنية سواء المغني نفسه أو الذين شاركوا في الإنتاج والهندسة و غيره.


كما يمكنك من خلال هذا القسم اختيار مشاهدة كلمات الأغاني بشكل كامل، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاطلاع علي العديد من المعلومات حول جودة الصوت المتوفرة مثل Lossless أو Dolby Atmos.



ميزة Home App - تطبيق المنزل

يمكنك الان في تحديث ios 17 beta 3 معرفة كل الجديد في تطبيق Home عن طريق شاشة البداية فقط و التي توفر لك كل شئ. أما بالنسبة للأضواء التي تدعم ألوانًا ونغمات مختلفة، فيوجد الآن خيارات عديدة محددة بشكل مسبق في الجزء السفلي من الواجهة حتي تستطيع تغيير اللون بسهولة و سرعة . كما ستظهر لك خيارات الألوان في مركز التحكم عند الوصول إلى ضوء معين تحدده.

كما يدعم تطبيق المنزل في الإصدار التجريبي الثالث لنظام ios 17 سجل النشاطات، والذي يمكنك من خلاله إيقاف تشغيله أو إتاحته للشهر السابق. كما يعرض لك سجل النشاطات مثل الأقفال الذكية و الابواب وأنظمة أمان المنزل.


iOS 17 Public Beta

أعتقد أن الإصدار التجريبي الثالث للمطورين لـ ‌iOS 17‌ هو نفسه الإصدار التجريبي الذي ستوفره أبل لمختبري الإصدار التجريبي في هذا العام ، ويمكن أن نرى إصدارًا تجريبيًا عامًا في الأيام المقبلة. حيث وعدتنا شركة آبل بإصدار تجريبي عام في شهر يوليو ، و بعد يوليو  سيتم طرحه في أي وقت.


يمكنك مشاهدة مميزات تحديث ios 17 بيتا 3 من هنا 👇